هُنا من جديد

صباح الخير..
صباح النشاط والحياة.. صباح العودة للتدوين بعد استئنافٍ طويل
إلى الخطوة اللطيفة والمُنتظرة منذ زمن، سرقتني الحياة مؤخراً بشكل أو بآخر
وجاءت هذه الخطوة -المتأخرة- تماشياً مع خططي القادمة والتي تعتمد على أمور عديدة كنت بانتظارها، وها قد حان الوقت المناسب
شعرت أن أفضل ما أود القيام به هو العودة إلى التدوين، اللحظات المُمتعة، الحكايا والقصص والمعلومات، التعبير عن الأفكار والمشاعر بلا حواجز وكما أنا.
العودة إلى التدوين بالنسبة لي تعني العودة عن القراءة الصامتة، التفكير الصامت، الأفكار التي أشاركها مع نفسي، نفسي فقط
قد يكون محتواي أكثر تنويعاً من ذي قبل.. الكثير من الأشياء التي لا أود استباقها قبل أوانها.
سعيدة وأنا أكتب الآن، وسعيدة بهذه البداية الجديدة❤
بسم الله وعلى بركة الله..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الحياة الثانوية - تجربة ونصائح

ما وراء الصُدف

ثقافة الفضفضة